حول worldwide

شركة أ.س.أ حول العالم تقدم نطاقا واسعا من الخدمات ذو الصفة الخاصة و المتعلقة بمرافقة الاعمال الحرة – ايجاد اليد العاملة المناسبة, اتباع برامج تعليمية و عقد مؤتمرات ادارية. جغرافيا, خدمات الشركة تتميز بنطاقها الواسع – اذ تشمل كل دول العال.
"الكادر يقرر كل شيء" - هذا القول المأثور اصبح في العالم الحاضر المعروف بسرعة تغيره من نطاق الشيئ البديهي. انتقاء المختصين من الدرجة الاولى في مجال الاعمال الحرة المعاصرة – فن بحيث ذاته يتطلب مهارات خاصة, مؤهلات عالية و انتقاء محترفا. بدون اطلاع واسع و عميق في مجال الاقتصاد, الفلسفة, متاهات الاعمال الحرة الدولية و علم النفس تضحى هذه العملية شبه مستحيلة.
أ.س.أ حول العالم – وكالة لانتقاء اليد العاملة من الدرجة الاولى, تجمع العديد من الاخصائيين من الدرجة العالية من ذوات التقنية الممتازة في مجال انتقاء اليد العاملة خاصة و انهم يتمتعون بتجربة تتجاوز العشر سنين من العمل الناجح على السوق العالمية في مجال انتقاء الاخصائيين من الدرجة الاولى. ضمان نجاح الشركة – امكانياتها و مواردها الكافلة بمنحها من حل المشاكل غير المعتادة و من اي مستوى من التعقيد.
المشروع التعليمي يمكن كل زبون للشركة على الحصول على كل انواع التعليم العصري في كل دول العالم. كما تتوفر في نطاق المشروع كل الانواع الخدمات و منها: وضع سجل معلوماتي اخذين بعين الاعتبار المطالب الشخصية لصاحب الطلب اي الزبون, مساندته في عملية تقديم طلب تاشيرة سفر, المرافقة الشاملة في بلد مزاولته للتعليم و منها ايجاد مكان سكن له, مشاركته في برامج ثقافية. ماهو الشيء الذي تتميز به شركة أ.س.أ حول العالم عن بقية الشركات المختصة في مجال التعليم و المتوفرة بالسوق العالمية ؟ طريقة الاقبال الفردية, التوجه الشامل طبقا لمطالب الزبون و رد الفعل الفعال على كل طلباتهم.


الدولة تونس
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات قانونية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : غير محدد

بيانات الاتصال

worldwide الاسم التجاري
سميره الوهدين الاسم
تونس البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.